الجمعة، 26 نوفمبر 2010

انا وحدى




أنــا وحـــدى

هنا !
فى قاع الارض
سكنى وعنوانى ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ!

ان رغبتنى
فا كفر بكل الاشياء
كل الاسماء
اكفر بعدل الارض
وعدل السماء
اكفر بالحب
وبالموت اذا الموت
جاء
ولكن !
اياك ان تكفر بى
حتى تلقانى !

هنا....
فى قاع الارض
عنوانى !
لا احد سوانا
قاع الارض
وأنا !


قَُسُمِتْ المنايا من
فوق السماء
عليكم جميعا
وظل موتى فى
قاع الارض
ارجوه فيعصانى !
وعسيلة نكاحى بينكم
تتزينُُُُُُُُُُ ,
لغيرى صارت مرتعُُْْ
بالذل تارة
وتارة بالهوان ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ!

فلا تقل لى انى كأحدكم
فأنا يا صاحبى
شىء بين الانسان
والجانِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ!

فى قاع الارض هنا
عظام ُُُ ُُُ لعظماء ٍٍٍ ماتوا ,
فى قاع الارض هنا
تراب ُ ُ كان فى يومٍٍٍٍ
جبروتٍٍٍٍٍ داخل أبـدانِِِِِِِِِِِ ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ!

فى قاع الارض تكمن الحقيقة
كل الحقيقة,
أكمن أنا
وانا جزءُُُ ُُ من الحقيقة
ان اردت شكرى وعرفانى !!
فى قاع الارض
ليالٍ سوداء..
أمالٍ عرجاء..
والقهر سوط ٌٌ يعربد
فى جسدى
يصنع منى ماخوراً
كى ابدو بين الناس مخموراً
وسخرية كل الازمان ِِِِ !!
أقبل على ولا تبالى
لا ذلت على قلبى أمراًًًًً
ًوهو الذى أبداً ما ينهانى!
ورغم الخمرِِِِِ ِِِِ والاحزان ِِ ,
ورغم الاسرِ ِِِ والحرمان ِِِ ,
ورغم كل ما يمرق امامى
من أودية ٍ وغرقى
تاهت عنهم الشطأن ِِِِ,
الا اننى اكرر دعوتى
لأناس لم يعلموا منى
سوى مودتى
لم يروا ابداً
غضبى او حماقتى
لم يرونى وانا اتنفس الجُرمَ
وابتلع ُ الغوانى !!
اكررها صاخبة ْ
اكررها عاتية ْ
اكرهها جريحة ْ
انا هنا !
وحدى...
فأضحك
وارتشف رشفة من دمائى
ليثّبّت فى قاع الارض
سكنى وعنوانى !!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق